منتديات ماكس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ماكس .. نحو الأفضل الى كل مايحبه قلبك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أعرف شخصيتك من شرابك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جيب شروكي

ذكر
هـوآيتي : العب في البر لعب اخليه نقشات الشروكي فيه
مزآجي : عادي
نــوع الجوال : ما عندي ولا ابغا ويش اسوي فيه نوع ما اسمه ما عندي
الشهادهـ : متوسطه][ ~
الحكمه التي أومن بهـآ : مو أي مكينه تركب تصير قويه ...لو كل من نجر ما ضل في الوادي شجر
مثآلي الأعلى : اهل البيت بلا منازع لانهم افضل الخلق

أعرف شخصيتك من شرابك Empty
مُساهمةموضوع: أعرف شخصيتك من شرابك   أعرف شخصيتك من شرابك Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 10:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم انا أظن ان هادي صحيحه كل شي بكون في مكان

[b]اللي يحب الحليب>> انسان دلوع, و ابيض,, رضع من امه الين كمل 3 سنوات,, دافور , و اتيكيت

اللي يحب السن توب >> انسان رايق و وسيع صدر , ما يفكر واجد ,, واخر همه الناس ,, و عاطفي

اللي يحب البيبسي >>يحب الأكل و خاصتا البيتزا و البرغر,, و موب ذهين بالحيل.. مهنا ذكاء ,, و كسلان

اللي يحب الباور هورس >> انسان ثقيل,, تكانه,, غالبا يكون مسيطر على اللي حوله ,, و يحب الدراهم جدا

اللي يحب البيره >> انسان انطوائي, غير اجتماعي,, فيه شي من الوسوسه ,, و غالبا يكون مدخن

اللي يحب العصيرات الطازجه >> انسان متفائل,, نظرته ايجابيه ,, مغرور بعض الشي ,, ما يحب يتكلم واجد

اللي يحب الفيمتو >> واحد دقه قديمه ,, يحب كل شي له علاقه بالماضي,, يحب الروتين و يكره التجديد ,, بس طيب

اللي يحب القهوه >> انسان عصبي يحب يعطي أوامر , غالبا متشائم ,, و يكره اللي يحبون السن توب ههههه

اللي يحب الشاهي >> انسان هادي ,, يحب الروقان ,, يحب الجلسه الأرضيه و الفصفص ,, يشاهد التلفزيون كثيرا ,, حنون

كل واحد يقول ويش طلع ليـــه زين
جيب شروكي

ذكر
هـوآيتي : العب في البر لعب اخليه نقشات الشروكي فيه
مزآجي : عادي
نــوع الجوال : ما عندي ولا ابغا ويش اسوي فيه نوع ما اسمه ما عندي
الشهادهـ : متوسطه][ ~
الحكمه التي أومن بهـآ : مو أي مكينه تركب تصير قويه ...لو كل من نجر ما ضل في الوادي شجر
مثآلي الأعلى : اهل البيت بلا منازع لانهم افضل الخلق

مُساهمةموضوع: رد: أعرف شخصيتك من شرابك   أعرف شخصيتك من شرابك Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 10:52 pm

اللي يحب البيبسي >>يحب الأكل و خاصتا البيتزا و البرغر,, و موب ذهين بالحيل.. مهنا ذكاء ,, و كسلان

طلعلي كذا
غريب الدار 12
مآكسي راقي
غريب الدار 12

ذكر
هـوآيتي : اللعب و الوناسة
مزآجي : مروق
نــوع الجوال : محترم بس البطارية تفضي بسرعة
الشهادهـ : جامعيه ][ ~
الحكمه التي أومن بهـآ : لا تدخل عصك في شيء ما يخصك
مثآلي الأعلى : الوالد و الوالدة العزيزة

مُساهمةموضوع: رد: أعرف شخصيتك من شرابك   أعرف شخصيتك من شرابك Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 4:33 am

يسلمو أبو دمار على الموضوع

أنا أحب أشياء واجد

للي يحب الحليب>> انسان دلوع, و ابيض,, رضع من امه الين كمل 3 سنوات,, دافور , و اتيكيت

اللي يحب السن توب >> انسان رايق و وسيع صدر , ما يفكر واجد ,, واخر همه الناس ,, و عاطفي

اللي يحب العصيرات الطازجه >> انسان متفائل,, نظرته ايجابيه ,, مغرور بعض الشي ,, ما يحب يتكلم واجد

اللي يحب الشاهي >> انسان هادي ,, يحب الروقان ,, يحب الجلسه الأرضيه و الفصفص ,, يشاهد التلفزيون كثيرا ,, حنون

مصختها خخخخخخخخخخخ

كنت بختار وحده منهم بس لكن كل ما أقرأ وحدة أكتشف أن نصها مستحيل يركب عليي هههههه
To0omah
مشرفه مقهى الفرفورات |~
مشرفه مقهى الفرفورات |~
To0omah

انثى
هـوآيتي : السفر .. الاسترخاء .. الموسيقى
مزآجي : تبلّد إحساسي
نــوع الجوال : انتحر.. شو تنصحوني؟؟
الشهادهـ : ثانويه ][ ~
الحكمه التي أومن بهـآ : If you blieve in somethin or someone, don't ever leave it
مثآلي الأعلى : الانسان الناجح

مُساهمةموضوع: رد: أعرف شخصيتك من شرابك   أعرف شخصيتك من شرابك Icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 5:48 am

looool
me to

أحب :

الحليب
سن توب
العصيرات الطازجه
القهوة
الشاي

بس ولا شي ينطبق علي What a Face

يعطيك العافية جييب

أعرف شخصيتك من شرابك
صفحة 1 من اصل 1